ختام مهرجان الرياض للجواد العربي الأصيل “جوادي 2022”

اختتمت عذبه للفنون مهرجان الرياض للجواد العربي الأصيل “جوادي 2022” في الثالث من شهر ديسمبر 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض 2022. خمس أيام متواصلة من المتعة والإثارة والأصالة عاش فيها زوار المهرجان تجربة فريدة من نوعها في أجواء تراثية سعودية آسرة.

كما اختتمت ضمن فعاليات المهرجان بطولتي جمال الجياد العربية التي نظمتها منظمة الجواد العربي وأشرف عليها مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية الأصيلة: بطولة كأس المربين السعوديين بمشاركة 177 رأساً، وبطولة كأس أبطال الإنتاج السعودي بمشاركة 80 رأساً من الجياد العربية الأصيلة تنافست على الذهب والفضة والبرونز في 18 شوطاً من منافسات الجمال.

وجاء نجاح هذا المهرجان تثميناً للخبرة الطويلة التي تحفل بها عذبه للفنون وتوطيناً لأهدافها بأن تكون حلقة وصل بين الـفـنــانـيـن وعارضي الأداء، وأصحاب المتاجر المحلية، ومربي ومحبي الجياد العربية الأصيلة ومنصة لعرض أعمالهم وشغفهم وإنتاجهم من خلال تصميم وتنفيذ ورعاية الفعاليات والمهرجانات الترفيهية الفروسية التي تحتفي بالـمـوروث الـتـراثـي السعودي والجواد العربي الأصيل، وتدعم المنتج الوطني السعودي.

شارك هذه المقالة

طالع المزيد

حفل استقبال بالتعاون مع السفارة البلجيكيه لشركات الفروسية البلجيكية واللوكسمبورجيان

عذبة للفنون تنظم حفل استقبال بالتعاون مع السفارة البلجيكيه لشركات الفروسية البلجيكية واللوكسمبورجيان 14/03/2022م بالتعاون مع السفارة البلجيكية بالرياض، قامت شركة عذبة للفنون بتنظيم حفل

المزيد »